قصة البَيْك_ الجزء الثاني عشر (مؤلفة من ١٨ جزء)
*«الـ بـيـك».*👨🏻
*الـجـزء الـثـانـي عـشـر.*
: مازن: لحظة قبل ماتحكي فتل لعند مراد وقلو مراد اطلع فيني الشيء اللي رح تسمعوا هلأ رح يدمرك بعرف بس حاول تكون قوي أي وسماع للأخر بدون ما تجن
مراد: ليش شو هالشيء الخطير اللي رح يدمرني
مازن: محمد احكيلو
محمد : أنا عندي أخ مفقود من 19 سنة
مراد : نعمممممم
محمد: شبكن تفاجىتو
طلع مراد بمازن بحيرة
مازن: سماع وحكوم
بعد ما رجع قلو محمد لمراد الحكي اللي حكاه لمازن
مراد : ههههههه شو هالكذب هاااد شو نحنا عايشين بفلم هندي وقف بدو يروح على غرفتو
محمد : مو فهمان شي شوفي مازن
مازن: محمد كان في علامة بضهر اخوك صح
محمد: صح شو عرفك
هون وقف مراد بأرضو جمد
مازن: شو هي العلامة
محمد: وحمة على شكل كرزة
مازن: بتحسا مرسومة رسم ماة
محمد: ماااااازن لا تجنننيييييييي شو عرفكككككك
مازن : وقف وقلو تعال لورجيك شو عرفني
محمد لساتو مصدوم
قربوا على مراد
محمد: لاا
مازن: مراد شلاح الكنزة
محمد: لااااااا
مازن : يلا مراد
مراد كان واقف وكانو جمد
مسك مازن طرف الكنزة من فوق وشقا فبينت العلامة
محمد: لاااااااااااا لااااا مستحيل
مازن: ليكو اخوك
مراد: هرو دموعو وفتل عليه وعم يطلع في بصدمة مستحيييييييل أنتو متوووو انتو متووووو
صار محمد يهز براسو يمين شمال عم يقلوا ما متنا يا أخي ما متنااااا أبي كل سنة وكل يوم بدور عليك ماوقف ولا لحظة
مراد: مستحيييل أنتو اليوم ناوين تجننوني وتقتلونيي مااا
محمد صارر يبكي : لا انت اخييي نحنا ما متنا ما متنا حضنوا وصاروا يبكوا ضلوا ساعة حاضنين بعض ويبوسوا بعض ومحمد مافي غير يبوس أيدين مراد ويبكوا سوا
مازن: أييييه خلص انتو التنين بكيتوني
مراد: أخخخخخخخ ماعم صدق
محمد: سلامتك من الآخخخ اخي
مراد تذكر حياة وحس بالذنب اطلع بخوف وألم بمازن وكأنو ولد صغير عم يترجى حدا يساعدو
مازن: عرفان بشو عم تفكر عم تقول لحالك لمين نتقمت إذا طلعوا أهلك عايشين وماحدا غير حياة عانت بهالقصة
محمد: ينقم من شو من مين نتقم؟؟
مراد دمعو عيونو: وحس باللي عملوا ماازن شو رح ساوي إذا عرفت رح تكرهني
ليييش لييش دايماً بيطلع شيء بعد ماكون مخلصو
إذا حياة عرفت رح تكرهني شو رح ساوي مازن
مااازن مابدي تكرهني
مازن: خلص اهدى مراد لا تفكر بسلبية هلأ اهدى لا تعصب وخلينا نفكر كيف بدنا نوصلا اول رح احكي مع رفيقي شرطي خليه يشفلنا وين هي إذا بتطلع على شي كاميرا بالشارع خليه يلاحقا
مراد : طيب بس بسرعة
مازن : بعد ساعة كان عم يحكي سكر المكالمة وهو عم يقول بتشكرك على هالمعروف مارح انسالك ياه
مراد: شووو
مازن: صارت ببيت اختا
مراد: كيف
مازن: في حدا اخدا وصلا بعد ماحكت على تلفون عمومي بنص ساعة
_________________________
بنرجع بالزمن لوقت طلعت حياة من عند مراد
فاقت الصبح بكير لبست اواعيها وقربت عليه باستو
حياة : رح اشتقلك
وطلعت سكرت باب الشقة وصارت تبكي حتى وصلت عالطريق شافت الساىق تبع مراد نايم راحت على اقرب هاتف عمومي وتصلت بأختا لتأمنلا مواصلات
حياة: ألوووو حنان هي انا حياة
حنان : حياااااة أختي ياااعمرييي وينك انتي
حياة : أختي انا باللاذقية مامعي مصاري مابعرف كيف بدي اجي
حنان: شووووو بالااذقية كيف
حياة: قصة طويلة
حنان: طيب سلفي هنيك ستني لخلي حمزة يحاكيه وانتي عطيني موقعك مشان يجي ياخدك عطتا الموقع وسكرت الهاتف
بعد نص ساعة وحياة عم تستنا بيجي لعندا أخ حمزة
حسام: حياة مرحبا كيفك
حياة: اهلين اخي حسام تمام انت كيفك
حسام: تمام حظك حلو لأن هلأ كنت بدي انزل عالشام
حياة: أسفة بدي عزبك معي
حسام: لك لاء الله يسامحك شو هالكلام أنتي متل اختي الصغيرة
حياة: تسلم
حسام: يلا امشي مالاقيت صفة صفيت السيارة عالطرف التاني
___________________________
بعد اربع ساعات وصلت حياة لعند اختا اول مافتحتلا الباب رتمت بحضنا
حياة : أختيييي وصارت تبكي
حنان: ياروووح أختك يا عيونيييي وين كنتييي آآآآه وين كنتي
حياة صار بكائا يشتدد أكتر لو تعرفي شو صار فيني يا أختي
حنان : احكي ياعمري احكيلي لاتخلي بقلبك
بالأول بدي اتحمم
حنان: طيب تعالي مجهزتلك مي سخنة
حياة: هي وعم تمسح دموعا طيب
حنان: تعالي تسندي علي
وصلت حياة عالحمام شلحت اواعيها وفاتت بالبانيو صارت تتذكر كل شيء مرقت فيه تتذكر مراد وحكياتو ولمساتو وعيونو اللي بيتغيرو مع كل لون بيلبسو ورمشوا الطوال وكل شيء فيه وتبكي بعد ماطلعت تفقدت الباب انو مسكر وشالت المنشفة عن جسما لبست اواعيها وقبل ما تلبس الكنزة فاتت أختا فجأة عليها وشافت ضهرا وشهقتت
حنان: هييييييييي حياة شو هاااد شبو ضهرك
حياة: بتلبك ول...ولاشي..ولاشي اختي
حنان : حياة رقبتك وصدرك جسمك ليش ازرق
حياة : بلشو دموعا ينزلو
حنان: سكرت الباب وقربت عليها شافت كيف جسما لفتلا ضهرا وشافت في علامات وضرب كتيرر وليييي على قامتي يا اختي شو صايرلك شو عاملينلك ولاد الحرام طلعت عالعلامات اللي على رقبتا حيااة هدول الع...علامااات شو احكيلي يا عمري احكي لا تخافي
حياة : صارت تبكي أختي الله يخليكي حضنيني أنا كتير تعبانة
حنان: هش طيب ياروحي انتي صرتي هون احكيلي يا عمري حكيلي
حكتلا كل شيء ووصلت لقبل ما تطلع من عندو كانت حنان عم تبكي عاللي صار بأختا وأنو السبب فيه ابوها
حنان: احكي ليش وقفتي
حياة: أختي رغم كل شي ساواه اأن......أناااا حبيتو
حنان: شوووو أنتي جنيتي شي في وحدة بتحب اللي غت.. وقتلا أبنا
حياة: ما بعرف والله ما بعرف كيف صار ومتى بس اللي بعرفو أني حبيتو
حنان: هي وعم تبكي وشو صار بعد ماطلع من المشفى
هون حياة توترت وبلعت ريقااا بخوف
حنان : شافتا كيف ساكتة ومتلبكة خافت من سكوتا حياااة احكي شو صار شوووووو صااار
حياة: صارت تبكي وتحكي من بين دموعا أن...انااا .....ن...نم..ت ...مع...معو
حنان: وقت سمعت شو حكت عصبت وطلع خلقا شووووووو لا تقوليلي بأرادتك
حياة: هزت براسا أنو اي
حنان : شو عملتي آآآهه شو عملتييي انتي جنيتي
حياة: اختي سمعيني بترجاكي والله مابعرف كيف هيك صار وطلبت منو
حنان : شو شو شوووو أنتي اللي طلبتي منو
حياة: هزت براسا مرة تانية بالأيجاب
هون حنان ضربتا كف على وجها : كيييف كيف بتعملييي هيك بحالك ولك فهمينييي كيييييف كيف بتحبي هيك انسان قاسي وظالم آآآه وكان يغتصبك ويقتلك آآآه لك احكي شيء ليش ساكتة لك كيف حبيتيه وفوقا نمتي معو وبأرادتك كيف هيك بتساوييي كييف وصارت تضربا كفوف على وجها وحياة تبكي
فات لعندا حمزة وقاما من فوق حياة وصار يهديها
تكورت حياة عالأرض وصارت تبكي
حنان فتلت لعند حمزة وصارت تبكي بعدين طلعت على حياة كيف كانت عم تشهق وتبكي بهستيريا
حياة: أختي والله أسفة قلتلك كنت كتير ضعيفة قدامو
حنان: نزلت لعندا على ركبا وصارت تمسح على وجه حياة هي وعم تبكي لك كيف بتعملي بحالك هيك آآآه كيف قدرتي تتحملي كل هالوقت كيف قدرتي تتحملي كل هالعذاب وأنتي بهالعمر الصغير
حياة: أختي أنا اسفة بس أنتي بتعرفي انو هي الشغلة مو بأيدي مو أنا خترتو قلبي ختاروا بعرف أنو غلط حبو بس حبيتو ومشي الحال ولك هو متل السر متل الصندوق المغلق وبعدين هو عندو اسبابو اللي خلتو يعمل هيك ومعو حق
حنان: لك لسا عم تدافعي عنو
كان حازم وحسام واقفين عند الباب
حنان: حست بأنو حياة رتخت كتير حيااااة حيااااة كان مغمى عليها صارت تضربا كفوف مشان تصحا حاااازم عميل شيء بترجاااااك
حملا حازم وركد فيها عالمشفى
بعد فترة طلع الدكتور
الدكتور: ليش هيك البنت أنتو اهلا
حنان: اي أنا اختا
الدكتور : اختك متزوجة شي
حنان : آآه اي
الدكتور: وينو جوزا
صوت من ورا: أنا جوزا
كلن تطلعوا مين صاحب هاد الصوت
الدكتور : مرتك ما صرلا فترة مأجهضا كيف بتخليها هيك بدون غذاء مرتك تعبانة كتير
مراد: بعرف ان مقصر بحقا بس
الدكتور : بس شوو بتعرف فيني ارفع عليك دعوة هلأ
مراد حمرو عيونو ووجهو : حكا بهمس لمازن
مازن خليه يحل عني احسن ما موتو
مازن: دكتور لا توأخذنا بس هي كانت مخطوفة زوجا ما دخلوا
دكتور : كيف يعني
مراد: مو ناوي تفهم صار يعييط مااااابدك تفهممممم لك بني أدمم
الدكتور : لو سمحت أنت بمشفى وعريف حالك مع مين عم تحكي
مراد: وإذا ماعرفت شو رح تساوي آآآه
مازن: مرااد خلص شبك شوو صرلك وجه حكيو للدكتور دكتور بنعتذر منك بس هو اعصابو تعبانة شوي لا تواخذنا المدام حياة كيف صارت هلأ
الدكتور: لازما عناية كتير منيح على الأقلية لازم تتسطح على ضهرا شهر وما تتحرك وحاولوا ماتخلوها تعصب أو تتوتر او تنقهر
حنان: امرك دكتور فينا هلأ نشوفا
الدكتور : فيكن بس ما تتعبوا كتير وراح
اجى مراد بدو يفوت وقفتو حنان
حنان: هيي انت ما سمعت الدكتور شو قال ممنوع تعصب او تتوتر او تنقهر وبعدين ماكفاك اللي ساويتو فيها جاي تكمل عليها يعني ما هتم لكلاما وفتح الباب بدو يفوت
مسكو مازن من كتفو: مرااد مو هلأ هاد مو الوقت المناسب حتى تعرف
مراد : اي وقت مناسب
مازن: عالأقلية ستنا شهر
مراد : سند راسو عالحيط مابقدر مااابقدر
حمزة : قرب لعندن اول شي انت مو زوجا تاني شي شو جابك لهون
مراد: وعيونو عم تطالع شرار هي ملكييي عم تفهموووو وما دخلك أنا وقت اللي بدي اجي بجي بدون ما اسألكن
محمد : أخي فهمانك بس ما لازم هلأ تعرف
حنان : شو الشيء اللي مالازم تعرفه
مراد لمحمد: أخي بدي شوفا والله مارح اعمل شي ولا رح قول شيء بس بدي شوفا راح قرب لعند حنان وقلا : بوعدك مارح ساويلا شي إذا بدك فوتي معي بس المهم بدي شوفا
حنان: قلبا وجعا عليه وحست قديش هو صادق وبحاجة أنو يشوفا طييب بس بنفوت سوا
مراد: موافق يلا نفوت ركض وفتح الباب شافا كيف متسطحة عالتخت وهي جامدة بدون حركة
قرب عليها باسا من راسا وقعد على حرف التخت مسكلا ايدا
مراد: ليش هيك عملتييي ليش تركتيني أنا بعرف انك كنتي عم تستني قلك ابقي بس هاد الشيء مو من حقي بعرف لو كنتي فايقة كنتي رح تقولي وقت بدك ياني بتعرف كيف تخليني وتحبسني بس وقتا ما قدرت ما قدرت قولا يمكن خفت اعترف لحالي أني تعلقت فيكي وصرتي جزء من حياتي بعرف أني ظلمتك كتير وغلطت بحقك كتير بس كان معمي على قلبي وقت كنتي تحاولي ترجعي مراد القديم كنت خايف كنت خايف ارجع ضعيف وكنت أنتقم منك انتي الوحيدة اللي شافت مراد من جوا مو من برا الوحيدة اللي كانت حاسة باللي جواتي وكنت انتقم منك لهاد السبب وقت بكيت قدامك وقتا كانت اول مرة بضعف بعد سنين وضعفت قدامك للمرة التانية مبارح كنت عم حاول بعد والله بس ما احسن أنتي متل المعصية ممتعة وأنا عاصي بدو التوبة بس غرقان بالمعصية كانت جواتي حرب طاحنة بين أنو بدي ياكي وبنفس الوقت مابدي استغل ضعفك بس للأسف ماقدرت توب عنك ماقدرت كنتي حلوة كتير لدرجة مو معقولة بتعرفي تمنيت لو كنت عرفتك بغير ظروف وماكنتي بنت شرف وقتا كنت رح افتحلك قلبي وحبك كتير بس لو كانت الظروف غير كنت ما أذيتك ولا جرحتك باسلا أيدا ألنا لقاء تاني يا حياتييي
اتجه لعند حنان وقال : بترجاكي ديري بالك عليها منيح انا صح غلطت بحقا بس...
حنان: أنت بتحبا ماا
مراد عم يطلع فيها بحيرة
حنان: انت بتحبا هاد الشيء مبين من عيونك طيب ليش قتلت أبنك إذا بتحبا
مراد: هي قالتلك
حنان: أنا شفت الأثر
مراد: كنت مجبور قال هالكلمة وطلع
حنان: فعلاً أنت متل السر قربت لعند حياة قعدت على طرف السرير وصارت تمرق ايدا على راسا
حنان: آآآه يا أختي قديش عانيتي بحياتك وهلأ كملت مهم بدك تعاني بحب هالظالم اول الشيء ما عرفتي شو يعني أم ما اخدتي الحنان من ماما وبابا كملا عليكي وقت حط الحق عليكي بموتا ومات وأنتي ما بتعرفي حنية الأب وفقدنا أخي اللي كنتي متعلقة فيه حبيتي اللي ظلمك وهو ما بدو ياكيي بس وقت كان عم يحكي حسيتو بحبك مابعرف حسيتو خايف عليكي حتى ما اهتم انو طلع قدامنا الله يفرج عنك يا اختي
عند مراد: بعد ماطلع سند حالو عالحيط ونزل قعد قرفصاء على الأرض غمض عيونو صار يتذكرا ويتذكر كل شيء فيها من أول ما بلش يراقبا كل يوم يكتشف فيها شي جديد بتحب النسكافيه كتير كل يوم وهي طالعا عالمدرسة بتشربو عالطريق بترفض أنو الشوفير يوصلا على المدرسة بتحب تروح مشي مشان تتنشط رفقاتا متعلقين فيها كتير وبحبوها كتير وإذا صار معن مشكلة بيركضو لعندا دغري لأنا واعية كتير وبتعرف تتصرف برغم عمرا الصغير كانت بتحبن وحنونة عليهن كتير وما بيسترجي حدا يزعلن لأن بتكون متل النمر إذا حدا أذى اللي بتحبن
هي بتحبو بالرغم من كل شيء ساواه فيها من ذل واهانة وضرب واغتصاب كان عم يحاول يخليها تكرهوا بس هي كانت تعرف انو عم يساوي هيك لأن ما بدو ياها تحبو وصارت تحبو اكتر رغم محاولاتو بس كانت كل محاولاتو فاشلة وهلأ هو مارح يتركا وقت كان بدو ياها تتركو ماتركتو وهلق وقت تعلق فيها صار بدا تتركو مستحيل يخليها مستحيل فكرة أنو تكون لحدا غيرو ويحس باللي حسو هو معا بتخليه يجن وقت خطرت فكرة انو ممكن حدا يشوفا متل ماشافا هو
[٢٥/١٠ ٩:٣٩ م] مريم.ادمن؟: ويلمسا عصب كتير ورجعو حمرو عيونو ووجهو صار صدرو يطلع وينزل بسرعة من العصبية
مراد: قسماً بالله العظيم بقتلك وبقتلووووو ضرب أيدو بالحيط بقوة مستحييييل تكوني لحدا غيرييييي مستحيل
مازن: مراااد شو صرلك
مراد: ماصرلي شي قام وقف وقرب عليه وصار يطلع بعيونو بغضب
مازن: بقلبو أكلنا .... لك شو اني حمار شو دخلني فيه يعصب ليشبع بعدين بيهدا
مراد: هو وعم يكز على سنانو ماااازن مستحيل حياة تكون لحدا غيري حياة عم تفهمم مستحيل اسمح لحدا انو يلمسا هي ملكي أنا وبس عم تفهمني
محمد حس بخوف مازن ومين اللي مابخاف منظروا كيف كان وعيونو اللي عم ترمي اسهم من النار على مازن وكأنو بلحظة رح يخلص عليه قال بمحاولة من تخفيف الضغط عن مازن: مراد أخي اهدى اللي بدك ياه بصير تمام بس هلأ أنت اهدى لازم تكون قوي مشانا وبعدين طبعاً هي الك انت وبس مو أنت قلتلي انو قالتلك انو بتحبك
مراد: مبلا قالت بس بلكي اجى حدا وخطفلا قلبا حدا بيحبا وبيعاملا منيح انا ما بعرل يمكن ما اقدر اعطيها الحب الكبير ما بعرف عبر عن حبي لأي شخص يمكن لأني فقدتو من زمان ما حبيت ولا نحبيت من قبل بس هي اجت وقلبت الموازين وقت حبتني وأنا ما رح اعرف حبا متل ما حبتني
حمزة: نسحب لكان حياة لساتا صغيرة قداما حياة تعيشا هي من حقا تحب وتنحب
مراد: مستحيل اسمحلا تحب حدا غيري بقتلا وبقتلو
حسام ما عاد تحمل: انت شووو آآه لسا هلأ قلت انك مارح تقدر تعطيها الحب اللي بتحتاجو وبنفس الوقت ما بدك تحب حدا تاني الظاهر في شيء بعقلك
مراد: أنت مين شو دخلك آآآآه
حسام: قال شو دخلني قال كيف ما دخلني وأنا شايفك عم تقتل بنت صغيرة وهي عايشة روح تعالج
مراد بصوت هز المستشفى : خراااااس عم تفهاااام أنت كيف بتحكي معي هيك
حنان سمعت اصواتن وطلعت: لك شو صاير معكن انتو بالمشفى
حسام: كيف بدي احكي مع واحد همجي حقير ابن كلب متلك
حنان: حسااااام اخي خلص
حسام : لا مرت اخي ما خلص هالحقير لازم يروح من هون ويترك حياة بحالا
مراد جن جنانو وقت سمعوا شو حكى وركض لعند وضربو بوكس بنص وجهه خلاه يرجع متر لورا
ورجع ردلو حسام الضربة ومازن ومحمد وحنان عم يحاولو يفكو بيناتن حتى اجت الشرطة عند حياة كانت عم تسمع اصوات فاقت لاقت حالا بالمشفى تحاملت على حالا وطلعت تشوف شوفي لاقت مراد حاطط حسام بالأرض ونازل فيه ضرب
مراد : انت كيف بتسب أبي آآآآآه احكي
مازن: مراااد اهدى
محمد عم يحاول يسحبو من فوقو: اخيييي اهدى شو صرلك تركوا للزلمة رح يموت
كانو العالم مجتمعين عم يتفرجوا عليهن والشرطة ما عم تقدر تفك بيناتن
حسام هو وعم ياكل قتل من مراد : رح حبا اكتر منك ورح اتزوجا وخليها تحبني
مراد كان عم يسمع كلامو ويزيد قتل
حياة بضعف: مراااد
مراد: وقت سمعا عم تناديلو فتل وجهو وشافا واقفة ومتسندة بيموت وقت يشوفا ضعيفة هيك
حسام: تطلع عليها كيف انت ما بتستحقا انا رح استحقا اكتر منك رح عوضا عن الايام اللي وجعتا فيهن رح بدلا كل وجع بفرحة كل لمسة قاسية بلمسا حنونة
مراد كان عم يغلي ويفور من حكيو رجع لف بدو يضربو ولا سحبتو الشرطة كان عم يتطلع عليها كيف غميت هو وعم يسحبوه الشرطة
حنان: حيااااة
(اسطنبول)
ام ليان(خالدة): ليان بنتي محمد وينو ماقلك لوين رايح صرلو 3 ايام غايب ولا اتصل حتى
ليان: لا ماقالي
ام ليان: طيب بنتي ما قررتي شو رح تساوي رح تبقو هيك انتو بتحبوا بعض يا بنتي لا تعملوا بحالكن هيك
ليان: اميي محمد بيعرف كل شيء
ام ليان: هو عرف انك رحتي لتتعالجي؟!
ليان: اي
ام ليان: كيف
رجعت بذاكرتا لهداك اليوم
محمد: ليش ما خبرتيني انك رحتي لتتعالجي
ليان: .......
محمد: احكي ليش ساكتة
ليان:....
محمد: ليااان احكي ليييش آآه لييش مفكرة اني كنت رح اتخلا عنك لك انا روحي متعلقة فيكي ليش هيك عملتي فينا ليش كذبتي وقلتي انك بتحبي واحد تاني ليييش خليتي سمعتك تنزل للارض فهمينيييي
ليان: انت كيف عرفت
محمد: شو بدك كيف عرفت
ليان: من جدي مااا
محمد: 😳😳😳ليش جدي كان بيعرف بعديت تذكر صح يااااا كيف راحت عن بالي وقت سافرتي انتي كمان هو سافر ووقت رجعتي بعد سنة تقولي انو ضحك عليكي حبيبيك هو كيف ما عصب بالعكس كان زعلان
ليان : كنت بدي تكرهني مشان إذا ما صحيت من عملية إزالة الورم اللي براسي ما تتوجع عليي
محمد: بس انا مستحيل اتركك ومستحيل اكرهك
ليان: هلأ شو
محمد: رح نتزوج
ليان: شووو
محمد: متل ما سمعتي
ام ليان: بفرح الف حمد وشكر الك يارب
____________________
بعد شهرين رجع مراد معصب على شقة مازن اللي بالشام
محمد: شو طمني حكيتا
مراد زت حالو على الكنباية بألم : لاااا
مازن: ليييش
مراد: لأن غيرو مكان اقامتن
محمد ومازن: شووووو متى
مراد: ما بعرف ما بعرف
محمد: اخيي شو رح تساوي ما بدك نطلع لعند اهلك حاج بقا بعد
مراد: محمد ما بقدر اتركا هون روحي معلقة فيها مازن: واخيراً قررت تعترف بس بعد شو بعد فوات الآوان
مراد: مازن ببوس ايدك حاج تلطش كلامك بوجهي والله بعرف أنك قلتلي ونبهتني كتير بس شو ساوي ما حدا بحس بقيمة التاني ليفقدوا
مازن بأسف: اسف مراد ما قصدت وجعك ليك إذا بدك روح انت ومحمد على تركيا وانا بضل هون دورلك على حياة شو قلت وبوعدك اول ما اعرف هي وين دغري بخبرك بس هلأ لازم تطلع لعند اهلك
محمد: اي مراد والله اهلي هالكيني اتصالات بدن يعرفوا ليش لهلا ما رجعت بنرجع انا وياك وهيك ما باكل بهدلة لأنن رح ينسوني اكيد
مراد: طيب بس مازن بتخبرني باي شي بصير معك
مازن: بامرك
___________________
بعد اسبوع من تزبيط الوراق والشناتي وصلوا مراد ومحمد لقدام قصرن
محمد: مرااد اخي جاهز
مراد: ما بعرف حاسس قلبي رح يوقف خلص خلينا نرجع
محمد: شو نرجع ما نرجع اخر الشيء بدن يعرفوا بس برأيك مو حاج بعد انت ما بدك تشوفن بعدين جمعنا كل العيلة ما بدك تشوف الفصعونة نور
مراد: مبلا بس متوتر وخايف
محمد : معك حق شعور صعب بس مسك ايدو انا معك يا خييي
مراد: ابتسم طيب يلا ننزل
نزلوا ودقوا الباب فتحتلن الخدامة تفضلوا يابيك
محمد: مراد ليش لساتك برا فوت
مراد : مسح على شعروا وراسو وفات
محمد: مسكو من ايدو وفوتوا السلام عليكم
الكل رد: وعليكم السلام
البنات وقت شافو مراد كل وحدة كانت عاملة هيك 🤤🤤🤤🤤
مراد ساكت نكشو محمد: مراد شبك احكي
مراد عم يبلع ريقو بصعوبة بس طلع صوتو خالي من الخوف والتوتر كان صوتو رجولي بكل معنى الكلمة: السلام عليكم
الجميع ردولوا السلام
احمد وقت شافو وقف وقرب عليه : أن....أنت...تت
مراد : بعيون تايهة وكانو عرف مين هو
محمد: هاد بابا
مراد: ب...بع...بعرف
محمد راح باتجاه النسوان قوم اختو وأمو وقربن لعند مراد آشر على امو هي ماما واشر على نور وهي نوارة
نور ورهام (الام): متفاجىين ومو بس هنن الكل
محمد: شو يا غالية ما عرفتي هالشب مين بكون
رهام: صافنة فيه وعم تقول يالله شو بيشبهووو
شو بيشبه ابني بس مو معقول
نور: اخي مين هاد
مراد كان عم يمرر عيونو بينن كلن
محمد: امي قربي شوفيه
احمد: قرب على مراد وصار يتطلع فيه بتمعن وعم يقول هو وعم يبكي مستحييييل ما عم صدق شو بتشبهووو
مراد: وجعو قلبو
رهام: احمد حسيت باللي عم حسو
احمد: ايييه
نور عم تتفرج ومو فهمانة شي
رهام واحمد صاروا يتلمسوا مراد بس ما وصلوا لطولو
محمد: شبك يازلمة انخفض شوي
انحنى مراد لعندن وقت حس بلمسات امو وابوه على وجهو صار يبكي
مراد: يالله قديش كنت احلم بهالايدين
رهام واحمد: وقت سمعوا شو حكا سحبوا ايديهن وصاروا يطلعوا فيه
مراد : مسك أي ابوه وامه خلوهن بترجاكن خلوهن لا تسحبوهن
محمد: حس بوجع اخوه مراااد اهدى عطيهن وقت ليستوعبو
رهام واحمد: مراااد
مراد: اي ايه مراد مرااد ما عرفتيني يا ست الكل ما عرفتني يا غالي
رهام : أب..بنيييييي
مراد هروا دموعو : اي اي ابنك ياموو ابنكككك..
#يتبع..