قصة البَيْك _ الجزء السابع عشر( مؤلفة من ١٨ جزء)

قصة البَيْك _ الجزء السابع عشر( مؤلفة من ١٨ جزء)

0 reviews

*«الـ بـيـك».*👨🏻

*الـجـزء الـسـابـع عـشـر.*

: حياة: هون هو
مازن: اي هون رح دق لمازن خليه ينزل لعنا
حياة: طيب
بعد خمس دقايق كان محمد عندن
مازن: يالطيف شو سريع
محمد: مرحبا مرت اخي كيفك
حياة ابتسمت وعيونا مدمعين منيحة وانت كيفك اخي
محمد: منيح بس مراد ما عاد رد علينا خايف يصرلو شي معلش تجي بسرعة
حياة: لهلأ ما طلع
محمد: لاء
حياة: خدني لعندو
بعد ما طلعوا لعند غرفة مراد
حياة عم تحكي: كنت خايفة كتير ومتلبكة وقت شفتن كلن عم يتطلعوا علي بأستغراب كانت في تنتين عم يدقوا على الباب وحدة كبيرة ووحدة صغيرة الظاهر اختو وامو وكان في عالم كتير قدام الغرفة منن قاعد على كنبايتن محطوطين قدام الغرفة والباقي واقف
كنت شاردة لوقت سمعت محمد
محمد: هي الغرفة
تقدمت وانا خايفة
محمد : امي معلش تبعدو شوي
رهام ببكاء: مين هي أبني
محمد: هي حياة
رهام : مسحت دموعا عنجد قربت علي بترجاكي تطالعيه الله يخليكي بنتي
هزيت براسي وقربت وقفت عند الباب وصدري عم يطلع وينزل بسرعة من الخوف يا ترا رح يتقبلني رح يقبل اني ارجعلوا ولا كاتبلنا القدر انو نبعد قويت حالي ودقيت دقتين على الباب
حياة: مرااد
كان الكل ساكت وعم يتطلع عليها
حياة: مراد بعرف أنك عم تسمعني وانك جوا هي انا حياة اجيت فتاح الباب بترجاك فتاح أنا عرفت كل شيء وصاروا ينزلوا دموعا مرااد حبيبي فتاح الله يخليك مرااااد وصارت تدق اكتر أنا بدي انسى كل شيء صار وبلش حياة جديدة بدي انسى كل شيء أنت مالك ظالم هنن ظلموك انت مظلوم مو ظالم بترجاال تبكي انت مالك قاسي هنن اللي خلوك تصير قاسي رغم كل شيء صار كل التعب اللي حسيتو انا ما بعرف كلو تبخر كنت غريب لدرجة انك ساعة ترفعني للسما وساعة تنزلني للأرض حطت راسا عالباب كنت تحميني من كل شيء ومفكر حالك عم تنتقم كيف فيك تكون هيك انت رفعتني بالوقت اللي كنت مفكرة حالي عم اوقع من الهاوية ما بعرف اني كنت عم طير على جناحك انت صح غلطت بالطريقة بس ما كنت تعرف كيف تعبر غي هيك كنت حس فيك بكل كلمة بتقولا بكل نظرة كل شيء طلاع بترجاك بدي حس انك معي وما تركتني ولا لحظة بعرف اصلاً انك ما تركتني كنت حسك دائماً معي وحوالي كنت حس بوجودك كنت شم ريحة عطرك ووقت التفت ما لاقيك بس هلأ عم شما منيح بدي لاقيك أنت هلأ ضايع وانا اللي رح لاقيك شوف الفيديو كان وقت تخرجت هو خجلني وخلاني ارقص معو غصب والله نزلت عالأرض كنت بدي اتركو بس ما كان يخليني والله بترجاك صدقني أنا بعمري مارح حب حدا غيرك ولا رح المس حدا غيرك صارت تضرب بأيدا بضعف عالباب الله يخليك فتاح مراااد والله العظيم بحبك وما وقفت ولا مرة عن حبك ابداً لك أنا قبل ما فكر أني حب حدا غيرك بقتل حالي بتعرف عندي فضول اعرف كيف حنيتك عرفتك بقسوتك بس
وهلأ بدي شوف حنيتك فتااح
سكتت بعد شوي انفتح الباب كان مراد بسرعة قامت ووقفت
حياة: مراااد
رهام: أبني الحمدلله
قرب عليها وحضنا بقسوة كانت عم تتوجع بس ما اهتمت وقت شافتو متل النار كان دايخ من كتر الحرارة
مراد بضعف: أنتي ملكي عم تفهمي
رتفعت على اصابيعا وهمستلو انا ملكك وهو وقت سمعا حضنا اكتر كان رح يكسرلا عضاما بس فجأة رتخى ورح يوقع
حياة صرخت : مرااااد بسرعة مازن ومحمد ركضوا وسندوه معا ونقلوه على الغرفة تطلعت فيها كانت مقلوبة
حياة : مسكوه لحتى فضي التخت بسرعة نفضتوا وقامت كل شيء عليه
حياة: حطوه كانت رهام واقفة وعم تبكي ومو عرفانة شو تساوي محمد اخي معلش تجيب دكتور
محمد: يلا رايح نووور لياان ساعدوها لحياة بسرعة
نور: مرة اخي شو ساوي انا
حياة : ابتسمت على كلمتا بدي تجيبيلي مي مفترة فيها خلل وكمادات
نور: طيب
ليان: انا رح جيب الكمادات
حياة: ماشي يسلمو ممكن الكل يطلع شوي
طلعوا الكل وما بقي غير رهام واحمد
احمد: عم يبكي هو منيح مو ورهام كانت ساكتة
حياة كانت عم تشلحوا البوط : حيكون منيح عمو لا تخاف
راحت لعند رهام: مسكت ايدا انتي امو صح
رهام: اي...يييه
حياة: انا بحاجتك هلأ بحاجة مساعدتك هو حيكون منيح بدي ياكي تضلي معي تمام
رهام: شو اعمل
حياة : فيكي تعمليلو الشوربة اللي بحبا لو سمحتي
رهام : أكيد
حياة: باست ايدا شكراً يا غالية
رهام: ابتسمت بحنية ونزلت تعمل شوربة
أحمد: بنتي شو اعمل
حياة: مسكت مراد فيك تجلسوا معي ل شلحو الكنزة
احمد: اكيد
وقت شلحتوا الكنزة وشاف الجروح اللي معبية جسمو انصدم
احمد: ل..لييش.ه..هيي...هيك ضهروا
حياة: لهاد السبب خليت مرت عمو تنزل مشان ما تشوفو أنت حتقدر تتحمل
أحمد: صار يبكي انا السبب
حياة سطحت مراد: انت مو السبب هيك الله كاتب ولو ما صار هيك ما كنت تعرفت على ابنك ابتسمت
ابتسم على حكيا رح اتركك معو
حياة هزت براسا بعد ما طلع راحت عالحمام اللي بالغرفة عبت البانيو مي وضبت الغرفة بسرعة وقربت عليه
حياة: يلا حبيبيي يلا مراد
مراد: همممم
حياة: يلا يا روحي بعرف مو حاسن بسس عليك حرارة لازم تنزل ساعدني لقومك يلا بعد جهد جهيد حطتو
مراد: أمممم....ب...بار...باردة
وسحبا لعندو
حياة: هييييه مراد شو عملت يا الله منك
مراد: كان حاضنا بقسوة وعم يرجف ويقلا بردان
بعد شوي طالعتو لبستو اواعي وهي ما عرفت شو تساوي بحالا شنتايتة ضلت تحت بسيارة مازن
سمعت دق على الباب كانت رهام
رهام: بنتي فيني فوت
حياة فتحتلا الباب تفضلي شافتا كيف لافة المنشفة على حالا
رهام: بنتيي وتطلعت على مراد لاقتو مغير اواعيه
حياة دابت خجل : ه..هو ..ك....كن...كنت ..ع..م
رهام: تضحكت خلص فهمت عليكي رايحة جبلك من عند نور
حياة: ولسا عيونا بالأرض شكراً
بعد شوي فاتت رهام وحياة كانت فاتلة ضهرا شافت العلامات على ضهرا وشهقت
رهام: بنتييي ليش هيك ضهرك
حياة : كانت عم تدعي انو حدا يأنقذا فجأة ندق الباب كانت نور وليان اخدت من حماتا الاواعي وراحت عالحمام لبست طلعت وشافت رهام عم تحطلو كمادات لمراد
مراد: كان عم يهمس حياة
حياة قربت عليه ومسكت أيدو : ليكني هون جنبك لا تخاف فجأة شدا وغمرا بصدرو
حياة: تنحنحت بخجل وهمست مراد شو عم تساوي
مراد: عم يهلوس بسبب الحرارة رح اقتلك واقتلو عم تفهمي رح موتوا انتي ملكي انا وبس أنتي ألي أنتي مرتي
حياة: طيب انا مرتك بس معلش تتركني
مراد: مارح اتركك لحتى تموتي حياااة حياتييي انتي كتير حلوة بتعرفي شو بدي مشان طيب اغرق بشفافك
حياة : بعد ما حاربت وجاهدت ما قدرت تخليه يتركا كانو عم يضحكوا عليها
نور: امي ابنك طلع قليل ادب كتير
رهام : بس بقا نور مراد ابني لمست على راسو ابني تركا مو حلوة هي مارح تروح لمكان
مراد: نزلو دموعو وعد بتوعديني وقت فيق لاقيكي معي ؟
حياة: بوعدك
تركا بعد ما اجى الدكتور حطلو محلول ملحي وقلن انو لازم ياكل منيح ويشرب كتي سوائل لأن صاير معو جفاف
تاني يوم فاق تطلع حواليه وتذكر أنو هي كانت هون
مراد: أنا متأكد كانت هون سمعت صوتا
ضل يدور كتير ما لاقاها نزل لتحت فجأة اجت صورتا وهي بالكابوس قداما صار يركض ويدور بالقصر ما كان يلاقيها
مراد: حياااة
صار يعيط لا مستحيل كان خايف الكابوس يتحقق فجاة حياة سمعت صوتو هي ورهام وركضت لجوا
كان مراد معصب كتيررر فايت بحالة الغضب عروقوا بارزين ووجهو وعيونو حمر وعم يضرب الحيط بقسوة
حياة: مراااااااد راحت وقفتو خلص بترجاااااك وقف مراااااااااد شو عم تعملل حس عليها مسكا بقوة من كتافا ولزقا بالحيط
مراد: حياااة كام مرة قلتلك إذا بفيق وما بلاقيكي على التخت بدي اقتلك آآآه صرخ فيها صوت خلاها تموت رعبة كان احمد ورهام عم يحاولوا يهدوه بس عبث
حياة: مراااد عم توجعني أهدى كنت بالجنينة مع امك والله مارحت لمكان فجأة طبق على شفايفا ببوسة قاسية خلتا ترجف
وما تركا إلا لحتى حس انو بدا نفس
حياة عم تبكي رجع هانا وهالمرة قدام الكل
حياة رغم اللي عملوا: مراااد اهدى فهمني ليش عصبت مسكتلو وجهو بأيديها احكيلي يا روحي شو عم يصير معك فهمني اهدى انا جنبك وما رحت مارح روح عم تفهمني حبيبي مارح روح انا هون جنبك مراد هدي ونزل ايديه عن كتافا حضنا وصار يبكي
مراد : خفت يكون صرلك شيء إذا صرلك شيء بموت حياة خايف الكابوس يتحقق
حياة: اهدي حبيبي وفهمني اي كابوس
حكالا وحضنا اكتر ودفن راسو بشعراتا كان امو وابوه ومحمد ومرتو والست والجد عم يتطلعوا عليه بحزن كبير
حياة: بهمس لهيك كنت إذا ما شفتني تخاف
مراد: اي
حياة : تمام شوف انا منيحة تمام ليكني بحضنك وبين ايديك
حملا وطلع فيها على الغرفة
مراد: بتقبلي تتزوجيني بتقبلي تكوني حياة الي وانا بوعدك بمساعدتك الي رح اتغير من مماة لحياة الك
حياة: مراد نحنا متزوجين
مراد: بدي كل العالم يعرفو وبعدين ما عملتك حفلة تليق فيكي
حياة: بقبل
حطا عالتخت لبسا الخاتم وباسا
تاني يوم فاق حياة شافت حالا بحضن مراد وهو بدون كنزة تدائماً هيك بيحضنا تطلعت فيه وتطلعت بالخاتم صارت تتلمسوا ابتسمت وتسحبت من بين أيديه بصعوبة باستو بالقرب من شفافو ووقفت بدا تفوت عالحمام بس مسكا مراد: لوين رايحة
حياة: ولا مكان بديي اتحمم وانزل حط فطور ما اشتقت لفطوري
مراد: مبلا كتير وجوعان
حياة: طيب شو بدك فطرك
مراد: اتطلع فيها بمكر أممم لحظة لفكر بدي عسل وكرز وقشطة وحليب
حياة بعدم فهم: شوو ما فهمت هدول على الفطور
مراد: أي بدك فهمك
حياة: شو قصدك مسكا وشدا حتى وقعت عالتخت وصار فوقا مرااد شو عم تساوي
مراد: ولا شيء بدي افطر
حياة: ش..شو
مراد قرب عليها وصار يبوسا بحنية على شفافا هي كرز أمممم طعمة ولا أروع
حياة بخجل : مراااد بس بقا عيب عليك
مسكلا أيدا ورفعلا ياهن شتقتلك حياتي شتقتلك
بعد دقائق مالاقو غير الباب نفتح عليهن
ليليان: مراااد حبيبي أنا جيت انصدمت وقت شافتن
مراد بغضب حارق طلعي لبراااا
ليليان: مين هييي العاهرة اللي معك
مراد بغضب اكتر : احترمي حالك هي مرتيييي لبرااااااااا
فجاة فات ايمن اخوها ل ليليان دغري مراد حضن حياة وخلاها من الطرف التاني
مراد: كيف بتفوتوا هيك لبراااا طلعوا فوراً
رهام: ابني شو في ليش العياط من عند الصبح اتطلعت على اواعي حياة اللي بالأرض وعلى ايمن وليليان كملت بعد مافات محمد ايمن ليليان شو عم تساوا هون بغرفتن
ليليان مين هي العاهرة اللي معو مرت عمي
رهام انصدمت وصبت كتير احترمي حالك هي مرتو
مراد : قلت لبرااااااااااااا محمدد طالعن احسن ما ارتكب جريمة
محمد مسك أيمن وطالعوا وبعدين رهام طالعت ليليان
حياة ببكاء بعدت عنو
مراد هش اهدي لوين رايحة
حياة: ضربتو على صدروا بكرهك بكرهك مين هي آآآه حبيبتك مو طبعاً ليش حتى استغرب
مراد : حياة ياروحي خليني فهمك هي من وبت اجيت وعم تحاول تتقرب مني صدقيني ولا يوم سمحتلا مسحلا دموعا ماحدا غيرك سكن هالقلب وأشر على قلبو وحياة غلاوتك عندي يا عمريي
صارت تبكي
مراد: خلص ياروحي لا تبكي خلص غمزا أنتي خجلتي صح لأنن عرفوا أننا كنا غرقانين سوا مو
حياة: مراااد بلا قلة ادب هربت وفاتت عالحمام
مراد: هههههههه
تاني يوم على الفطور كانت العيلة كلا مجتمعة ورهام قاعدة عم تمدح صفرة حياة اللي عملتا
الست : اوووه والله أبنك يارهام عرف مين يختار جمال وادب واخلاق وذوق وكل شيء العين تحرسك يا بنتي
حياة: ربي يخليلنا ياكي تيتا
الجد: الشيء اللي صار مبارح يا ويلكن يتكرر عم تفهموا أيمن وليليان
ليليان كان وجها ازرق من الضرب اللي اكلتوا من ابوها
ليليان: حاضر انا ما كنت بعرف
الجد: حتى لو ما بتعرفي كيف بتفوتي على غرفة ابن عمك بهالطريقة
مراد حس بحياة انو اتدايقت مسك ايدا وأبتسم فيها
حياة ردتلوا الأبتسامة
مراد: بهمس بتتذكري فطورنا بالقصر
حياة: ضحكت أي بتذكر
رهام: ان شاء الله الفرحة ما تفارق وجهكن يااارب
الست: آمين
محمد: ضحكونا معكن
مراد: هههههه مرة كانت حياة جوعانة كتير وكانت الشغالة وقتا مو بالبيت فقلتلا تعمل فطور المهم فاتت على المطبخ وعملتلنا فطور ههههههه
حياة: مراااد
مراد: كان فطور عجبة الصراحة كانت حاطا للبيض سكر وللشايي ملح ههههههه وما وقفت هيك قال عاملة فطاير هههه أخخخ ياربي وقتا شو اضحكت بس طبعاً ما بينت الفطاير كانو محروقين وقتا ما فطرنا
حياة: أخخ يا ويليييي بتتذكر وقت قلتلك قوم طعميني انتي وما رضيت وقتا شلون بليتك صرت متل الجردون المبلول
مراد: ولا وقت تفالحنا قال بدنا نعمل محاشي
حياة: ههههههههه يا ويليي على وقتا مرت عمو متشوفي كيف الكوسايات اللي حفرناهن لتفرطي ضحك
مراد: ههههههه هههه ولا وقت طلعلك الصرصور ههههههههه أخ يا أمي ههههه ما حسيت إلا حياة صارت فوق المجلة هههههههههه وهي قالبة مهرج عل يا اميييي صرصور ابو شوارب
الكل : ههههههههههههه
حياة: لا تضحك علي بقرف منن هههههههه
محمد: اوووه يعني مفظعين ببعض انتو التنين
حياة: سكتت
مراد: مسك الخيارة وسفق فيها محمد تضرب انت وحكيك المهم جدي قررت اعمل حفلة لخلي كل العالم تعرف أنو حياة مرتي
ابتسمت حياة
الجد: أكيد واصلاً انا كنت بدي خبرك
نور: اخي معلش نسهر اليوم انا وحياة
مراد: إذا حياتي بدا ما عندي مشكلة
حياة: وانت؟؟
مراد: انا عندي شغل
[٢٥/‏١٠ ٩:٤٥ م] مريم.ادمن؟: حياة: طيب
المسا
نور: يا الله شو حبيتك اخي محظوظ فيكي كتير عنجد هو بحبك صدقيني كان عم يحكي لماما هداك اليوم قديش عذبك كان عم يبكي هو ندمان صدقيني
حياة: بعرف أصلاً انا نسيت هديك الأيام
نور: مرت اخي شو بدي اسألك هلا مازن رفيق اخواتي انتي بتعرفي صح
حياة: اي بعرفو بس يعني مو كتير ليش طلعت فيها بأبتسامة لا يكون حبيتيه
نور: آآاه لااا يعني انووو عاديي بس عم أسأل عنوو يعني
حياة : اي اي فهمت خلص الكتاب باين من عنوانو
نور: مرت اخييي
بعد شهرين
حنان : حيااااة يلاا تأخرنا عالصالون
حازم : أختي يلاااا هلأ مراد بيقتلنا إذا تأخرنا اصلاً ما بعرف كيف ستنى لهلأ انا حاسس أنو رح يلغي هالحفلة وياخدك دغري على بيتكن
حنان : لك لسا نااايمة
حازم بضحكة شريرة: شوفي كيف رح فيقا صار يحكي بصوت مراد حياااااااة لهلأ نايمة
حياة فاقت مخضوضة والله اسفة راحت علي نومة
نفجروا ضحك عليها بعد ما فتحت عيونا وفهمت شو صار
حياة : لك تضربوووو اي العفا شو بايخييين شايف اللي عم تقلدوا رح قلوا
حازم: ايي قوليلو شايفتيني خايف منو يعني ما بعطيكي ياه اصلاً هيك جاي على بالي
حياة: شوو أخيي
حازم: شو مالحقت اشبع منك بعد ما لاقيتك بدو ياخدك مني
قربوا عليها وحضنوا بعض وصاروا يبكو
.حياة: يا عمري انتو اهدووو مارح روح على مكان بأي وقت بدكن بتجوا لعندي فاتو تنتين
: ونحنااا 😭😭😭
حياة : يا روحي وانتو كمان
كانو رولا ونارين بعد ما عطاها مراد التلفون رجعت تواصلت معن وما صدقو أنو لساتا عايشة هي ما كانت تقدر توصلن لأن بقيو بتركيا
اخوها حازم كان مراد عم يدور عليه من وقت ما صارت حياة مرتو كان مسافر هربان من جماعة ابوه وابوه لأن كان بدو يخليه يستلم عنو
راحت حياة عالفندق الليي حجزوا مراد كانت هي واختا ونور ورهام ورولا ونارين معا كانو عم يهتموا فيها بعد ما خلصوا اجت بدا تلبس البدلة وقت خلصت ضلت معا بس رهام
وصارت تحكي معا وتخفف من توترا وخوفا بعد ما نتهت نادولا مشان شيء مهم بخص الحفلة
حنان: اختي رح شوف شو بدن واجي تمام
حياة : طيب
بعد ما تركتا حنان وطلعت
فجأة دخلت عليها
حياة: (عرفت انو بتحبو لمراد والجد كان بدو يجوزا لمراد ) الواحد بيدق الباب قبل ما يفوت
ليليان: إذا كان الموجود ورا الباب مين يستأذن منو انو يكون بشر
حياة: هههههههه والله ؟؟؟
ليليان: ليكي وليه بدك تتركيه
فتلت حياة عم تشوفا حالا على المراية: بأمرك غيروا
ليليان : انا ما عم امزح انا بحبو ورح خليه يحبني أنا اللي لازم كون هلأ اللي لابسة الأبيض
حياة: ههههههه احكي نكتة تانية عجبتني هي ههههههههههههه
ليليان : بتعرفي شو كانت ليلة بتجنن معو
حياة: تطلعت فيها ما بهمني
ليليان: حسيت حالي طايرة وأنا معو لمساتو وحكيو وهمساتو عضلات صدروا ومعدتو بجننو
حياة: ههههه رح صدقك هلأ يعني
ليليان : لا تصدقي إذا بدك بعطيكي وين موجودين الشامات بجسمو
حياة: وين؟
ليليان : في وحدة على رقبتو من الجهة اليمين وتلاتة على صدروا من الجهة اليسار وعلى بطنو في شي 7 وبسفل ضهرو في تنتين
حياة: عصبت كتير وجنت كيف ممكن وحدة غيرا تكون معو بس مارح تسمحلا تعصبا ههههههههه اي عادي اكيد غلطة وانتي قلتيها ليلة اما انا شوفي عم انزف الو لأني مرتو عم تفهمي أما انتي مجرد ماضي وانا ما بهمني اللي كانوا قبلي بهمني انو ما حيكون في بعدي
ليليان : لا تستفزيني ايه لأن إذا عصبت بنفجر
حياة: لا يستر على عرضك لا تنفجري بلا ما يتعبى المكان زبالة (بالاستفزاز ماعندا يما ارحميني 😂😂😂😂😂😂)
هون ليليان عصبت كتييير وضربتا كف
حياة: صارت تضحك بعد ما وصلت لمبتغاها
مسكت كاسة المي وسكبتا عليها على فوتة مراد شافا كيف طالعة متل الأميرة بفستان أبيض بكمام شفافة بيجي ديق من فوق عليه لولو ومن عند الخصر بنفشة كبيرة وألو شاحط طويل كانت رافعة شعرا بتسريحة بسيطة وحاطا مكياج مأظهر لون عيونا الليي متل لون البحر
هديك شهقت وصارت تبكي وتحكيلو لمراد شفت شو ساوت فيني
رهام كانت معو وانصدمت
راح مسكا من كتافا : حياااااة شو ساويتي
حياة:( ببرائة على اساس )هي ضربتني شوف وورجته خدا
مراد: عصب ليش ضربتك
حياة: ..... مراد: حياااااة شو عملتيييييي
حياة ببرائة مصطنعة ما عملت شيء ونزلت عيونا عالأرض
مراد: مسكا بقوة اكتر حيااااة
حياة: مراد تركني عم توجعني قالتا بدلع
مراد ما عاد استحمل طيب هي تركتك : احكيلي شو ساويتي
رهام: احكي بنتي احكي لا تخافي
حياة حكتلن كل شيء صار
مراد: وأنتي من كل عقلك صدقتي انو ممكن المس وحدة غيرك
حياة: عم قلك حكتلي كام شامة في بجسمك صارت تضربه بقوة على صدروا وبدك ياني ما اعمل شيء لك كنت رح نتفا حمود ربك انو نقضت بكاسة مي
مراد ابتسم على غيرتا وحاول يستفزا: طيب بما أنو الماضي ما بهمك رح قلك كل شيء عن كل بنت قبلك
حياة دمعوا عيونا: مراااد عنجد عم تحكي
مراد: اييه مو انتي قلتي الماضي ما بهمك رح قلك على نسرين وسيرين وسارة وريتال و..
حياة: بكرهك عم تفهم بكرهك روووووح انا الحمارة اللي رجعتلك ياليت متت وما رجعتلك
مراد صار يضحك
حياة: وعم تضحك أنا بورجيك صارت تضربوا وهو يضحك اكتر حتى بالأخير حضنا وقلا بلا جنااااان صدقتي يا مجنونة
حياة : صارت تبكي
مراد: بعمري بحياتي ما لمست غيرك ولا رح المس هي كانت عم تحكيلك هيك مشان تجاكرك وأنا لأن حبيتك انتي وغيرانة قلت هيك والله ما لمست غيرك حياة ولا رح المس
حياة: طيب وكيف عرفت الشامات
مراد: يمكن وقت كنت سكران ما بعرف
حياة: مراااااااااااد تركنيي صارت تبعدو عنا
مراد : اهدي وخليني استمتع بهالحضن اصلاً جمالك مدوخني ما بعرف كيف متحمل لهلأ
رهام: مرااااد قول أمي معنا عيب عليك
مراد: ليش متجاكرة انتي روحي لعند زوجك خليه يدللك
رهام: مرااااااد عيب عليك واكملت حياة بنتي ليليان كانت عم تتسمع علينا مرة انا ونور وقت كنت عم احكيلا على مراد لهيك بتعرف وين الشامات كنت عم احكيلا لنور قديش كنت حافظتو لقليل الأدب
ابتسمت حياة بفرح نزلو لتحت ايدا بأيدوا الكل كان عم يسفق منن المبسوط ومنن الغيران ومنن الحاسد وقفوا مشان يرقصوا
مراد قربا من خصرا عليه وهمس بأذنا قلتلك أنك بتجنني وبتاخدي العقل
حياة: لاء بصوت يادوب ينسمع
مراد: اوووف منك عم تقتليني بجمالك بياض التلج
ضحكت بنعومة
حياة: مراااد بدلع
مراد: حياة سكتي ببوس ايدك ماعاد اتحمل لازم عصب كرمال ما اغلط قدام الكل
حياة: مراااد
مراد : خلصنا حياة خلص
حياة: طيب
بأخر العرس كانوا العالم عم يباركولن كان ايمن عم يتطلع عليها لحياة كتير الشيء اللي خلا مراد يعصب
مراد: أيمن
أيمن: اي مراد بعتذر مبروك الك مد ايدو بدو يصافحو
مراد: مسك ايدو عم يعصرا عاجبينك عيونك
أيمن: بألم ما فهمت
مراد: عيونك
أيمن: أي أي عاجبيني ليش
مراد: قرب على اذنو اي لكان حافظ عليهن وما تطلع عليها هيك مرة تانية احسن ما اقلعن من محلن
بعد العرس حملا مراد وطلع فيها على الغرفة بعد ما خلصو اكل عملت دوش ولبست اواعي كتير وبجامة وراحت على التخت تنام ضل مراد عم يستناها نص ساعة بعدين م فات عالغرفة لاقاها نايمة
مراد: حيااااااااة
حياة : ولييي شو بدك رعبتني
مراد: اطلع فيها شو عم تعملي
حياة: نعسانة بدي نام
مراد: نعااااام ما سمعت
حياة: قامت وركضت بدا تهرب منو متل ما سمعت بدي نام
مراد: حياااااة لا تعصبيني هااا تعي لهون
حياة : مابدي
صار يركض وراها ويقول : والله يا حياة إذا بمسكك مارح يحصل خير
حياة: مابدييي روح لعند نسرين وسيرين وريتال وسارة تبعوتك
مراد: حياااااااة عم قلك تعي لهون والله لأمسكك لفرجيكي قلتلك كنت عم استفزك
حياة: اي روح استفز ليليان
مراد: ليكي حياة يا بتجي هلأ يا اما رح بقتلك هاااا بلشت عصب
حياة: اي عصب معلش وصارت تضحك
مراد: حياااة تطلعي شو في هنيك
حياة: فتلت راسا شوفي ؟؟
وهون هو مسكا
حياة شهقت: ههييييييه غشاش ما بيصير هيك
حملا وحطا عالتخت وباسا بقسوة حتى حس بالدم على شفايفو
حياة: مرااااد عم توجعني
مراد: قلتلك لا تعصبيني قلت ولا ما قلت
حياة: برقة قلت وباستو بوسة رقيقة..

#يتبع مع الجزء الأخير..

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

52

متابعين

41

متابعهم

2

مقالات مشابة